Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر, فوائده و انواعه مع طريقة الاستخدام 

يستخدم ماسك غارنييه للشعر اي ماسك شعر لعلاج سوء التغذية. قد يتكون من زيوت وزبدة ومكونات أخرى لبدء عملية تكييف الشعر. يتعرض شعرنا للكثير من الإجهاد عند تصفيفه بالحرارة وأدوات التسخين و المواد كيميائية و منتجات الصباعة . لذلك ، فإن الطريقة المثلى لتقليل تلف الشعر واستعادة شعر صحي هي استخدام ماسك غارنييه للشعر المثالي.

اقرا ايضا: افضل بديل الزيت المناسب لشعرك و طريقة الاستخدام و اكثر..

1/ ما هو ماسك غارنييه للشعر

ماسك غارنييه للشعر هو من بين أقنعة الشعر متعددة الأغراض يمكن استخدامها كعلاج لفك تشابك الشعر أو كقناع أو كعلاج يترك على الشعر. التركيبات نباتية وخالية من السيليكون وطبيعية بنسبة 98٪ وقابلة للتحلل البيولوجي ومصنوعة في مصنع ملتزم بالتنمية المستدامة.

2/ طريقة استخدام ماسك غارنييه للشعر

طريقة استخدام ماسك غارنييه للشعر

كيفية استعمال ماسك الشعر Ultra Doux

  1. اولا يجب غسل شعرك جيدا بالشامبو للتخلص من اي شوائب به
  2. ثانيا يجففي شعرك مع تركه رطب قليلا
  3. قم بوضع كمية من ماسك غارنييه للشعر على الأطراف حتى فروة الرأس
  4. اتركيه لمدة 1-5 دقائق حسب العناية التي يحتاجها شعرك. ثم يشطف جيدا.
  5. استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع .

اقرا ايضا : 8 افضل شامبو للقشره و الحكة مع نصائح للعناية بالشعر من القشرة

3/ فوائد ماسك غارنييه للشعر

  • يضمن لك قناع غارنييه شعر محمي و التغذية العميقة من الجذور إلى الأطراف ، مما سيكشف عن الجمال الطبيعي المكثف لشعرك.
  • تعتبر منتجات العناية بالشعر جزءًا من مجموعة Ultra Doux من Garnier ، التي تصنع منتجاتها بمكونات طبيعية لمعالجة ألياف الشعر بلطف ودون إرهاق الشعر.
  • تجمع تركيبتها المختلفة و بمختلف الانواع بين زيوت الأرغان و زيت الزيتون و الموز و العسل ….. ، مما يجعل هذا القناع حليف الشعر التالف و الجاف و المجعد …. كما أنها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من شعر جاف جدًا أو هش. يتناسب تمامًا مع روتين الشعر لمختلف حالات الشعر.
  • الماسك ، ليس سائلًا جدًا ولا سميكًا جدًا ، بحيث يسمح لك بتطبيق الجرعة المناسبة من المنتج.

اقرا ايضا: اضرار و فوائد حبوب هيردال للشعر و نصائح استخدامه و هل تسمن ؟

4/ انواع ماسك غارنييه للشعر

1. ماسك غارنييه للشعر بالموز (للشعر الجاف)

ماسك غارنييه للشعر بالموز

يعتبر ماسك غارنييه للشعر الجاف بالموز هذا علاج مغذي للشعر الجاف والجائع. هذا القناع متعدد الأغراض مصنوع من 98٪ من أصل طبيعي. الموز فاكهة يقدرها الشعر. يحتوي على فيتامينات ب وفيتامين سي كما أنه غني بالمعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس والحديد. الذي يُعرف عنه أنه يمنحك الطاقة ، سوف يغذي شعرك دون إثقاله ، ويرطبه ويصلحه ، ويجعله أكثر ليونة ونعومة.

اقرا ايضا : مكمل الحديد فيروجلوبين , فوائده ,دواعي استعماله و الاحتياطات

2. ماسك غارنييه للشعر بالبابايا للشعر التالف

ماسك عارنييه للشعر التالف بالبابايا لغذاء الشعر هو عبارة على علاج ترميمي. يتكون من 98٪ من أصل طبيعي ، وهو غني بالبابايا ويساعد في إصلاح الشعر التالف. يمتص الشعر قوامه الذائب على الفور لتغذيته بعمق. يمكنك استخدام هذا العلاج دائمًا بثلاث طرق مختلفة: عن طريق فك التشابك أو كقناع أو كعلاج يترك على الشعر.

يساهم البابايا في الحصول على شعر صحي وقوي ولامع! هذه الفاكهة التي يطلق عليها “فاكهة الملائكة” هي عبارة عن مركز للفيتامينات (أ ، ب 1 ، ب 2 ، سي) ومغذيات ومضادات الأكسدة. يقوي البابايا العظام والشعر والجلد والأظافر بعمق. يحتوي على بيتا كاروتين الذي يحفز نمو الشعر. يجلب الحجم والحيوية للشعر ، مع الحد من تساقط الشعر. ورائحة هذا العلاج اكثر من رائعة وذو ذوق رفيع وتبقى على الشعر لفترة طويلة. يصبح الشعر أكثر نعومة وصحة بعد هذا الماسك.

سعر شراء الترا دو غذاء الشعر المرمم 3 في 1 بالبابايا النهدي هو 23.92 ريال سعودي

3. ماسك غارنييه للشعر المغذي / ماسك غارنييه للشعر بالصبار

ماسك غارنييه للشعر بالصبار

العلاج التالي هو ماسك غارنييه للشعر بالصبار لترطيبه. مثل العلاجين السابقين ، يتكون من 98٪ من المكونات الطبيعية وهو مخصص للشعر العادي إلى الجاف.

إذا كان الصبار يتكيف مع جميع أنواع الشعر ، فإنه يوصى به أكثر للشعر الجاف والضعيف وكذلك فروة الرأس المتهيجة أو الدهنية. غني بالفيتامينات A و B6 و B9 ، يعزز الصبار الدورة الدموية لفروة الرأس ، ويرطب ويقوي الشعر ويغذي الأطوال عن طريق تجنب الأطراف المتقصفة ، ويوفر الترطيب ويعزز نمو الشعر. و يساهم في لمعان الشعر و التقليل من هشاشته. يساعد هذا النبات أيضًا على تنظيم إفراز الدهون وبالتالي ينقي الشعر.

هذا القناع ناعم وأقل ترطيبًا من الموز أو البابايا أو حتى المكاديميا. يعيد نضارة وحيوية الشعر. إنها أكثر نعومة وأسهل في التصفيف ، لكنه بالنسبة لنا ليس كافي لتغذية الشعر. رائحته لطيفة جدا والعناية المثالية بالشعر العادي. سعة جيدة جدا ، و تدوم طويلا.

اقرا ايضا : علاج تساقط الشعر مع بخاخ الشعر افوجين العجيب

4. ماسك غارنييه للشعر الدهني المكاديميا

ماسك غارنييه للشعر بالمكاديميا. يتكون علاج التنعيم هذا من 98٪ من المكونات الطبيعية ، وغني بزيت المكاديميا لتغذية وتنعيم الشعر الجامح. التركيبة نباتية ، 96٪ قابلة للتحلل ، وتتكون من زيوت نباتية نقية. بدون السيليكون للحصول على لمسة طبيعية ، هذا العلاج غني بماكاديميا الغني بالبروتينات والأحماض الدهنية وأوميغا 3 و 6 و 7 ، مما يجعل الشعر أكثر نعومة. يحمي هذا الزيت الشعر ويجدده ويغذيه ويشفى ويعيد ترطيب ألياف الشعر بعمق.

يستخدم زيت المكاديميا بشكل خاص للعناية بالشعر. هذا القناع يغذي الشعر بشكل جيد فهو أنعم ورطب ولامع ويستعيد ليونته. الرائحة هي أيضا رائعة.

5. ماسك غارنييه للشعر الترا دو بجوز الهند و المكاديميا

ماسك غارنييه للشعر الترا دو 3 في 1 متعدد الأغراض مع كريم جوز الهند والمكاديميا لتغذية الشعر وانضباطه وفك تشابكه. ينتج عنه: شعر ملفوف بعناية ، مع يتغذية شعرك بشكل مكثف دون أن يثقله. و يحعل شعرك أكثر ليونة ونعومة وأسهل حقًا في التمشيط. يومًا بعد يوم ، يستعيد الشعر بريقه و جماله.

6. ماسك غارنييه للشعر بحليب اللوز

يتكون من 98٪ من المكونات الطبيعية ، تم مزج ماسك غارنييه للشعر بالحليب لعلاج الشعر العادي بحليب اللوز بعناية للحصول على شعر جميل بشكل طبيعي مع حليب اللوز العضوي ونسخة الأغاف العضوية. حليب اللوز العضوي من إسبانيا ، محبوب جيدًا لقوامه الكريمي ونكهته المكسوة ، جنبًا إلى جنب مع كنز مغذي هو Agave Sap ، يعمل على ترطيب وتغذية الشعر.

7. ماسك غارنييه للشعر بالافوكادو 

لتنعيم الشعر شديد الجفاف أو المجعد ، صممت Garnier Ultra Doux وصفة حقيقية للتغذية المكثفة بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا .

ماسك غارنيه للشعر هذا للترطيب لمدة طويلة للشعر الخشن جدا و المجعد و يساهم في تغيير الملمس و و القضاء على الجفاف و الهيشان ، يحتوي ماسك Garnier Ultra Doux على مزيج من زيت الأفوكادو مع خصائص التليين وزبدة الشيا بخصائص مغذية للغاية ، و به كريم كريمي خفيف يذوب على الفور في شعرك.

8. ماسك غارنييه للشعر الكيرلي بزيت الزيتون 

مع ماسك غارنييه للشعر بزيت الزيتون يمكن الاعتناء بالشعر الجاف والمتقصف باستخدام الماسك المغذي القوي الممزوج بزيت الزيتون البكر وزيت بذور القرطم. تركيبته الفريدة من نوعها و المغذية بشكل مكثف بقوامها الكريمي تجعل الشعر يشعر بالتغذية والنعومة دون إثقاله.

9. ماسك غارنييه للشعر التالف

ماسك غارنييه للشعر التالف

يتميز ماسك غارنييه للشعر هذا و الموجه خصيصا للشعر التالف و الضعيف بهدف اعادة بنائه و تقويته و اضافة لمعان و حيوية على الشعر و يصبح الشعر ناعم سهل التمشيط والتسريح.

حيث يتكون من مكونين رئيسيين و هما العسل لترميم الشعرة من الداخل و البروبوليس احد المواد الموجودة في العسل و التي تساهم في الحفاظ على قوة الشعر من الداخل و الخارج.

10. ماسك غارنييه للشعر الخشن

يعتبر هذا النوع من ماسك غارنييه للشعر علاجًا مكثفًا للشعر الذي يحتاج إلى التغذية بمنتج مميز يعتمد على زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو.

لتهدئة الشعر الجاف والمتطاير باستخدام ماسك الشعر هذا. تركيبته المغذية الغنية ، بقوامها البلسم المخملي ، تترك الشعر المتجعد يشعر بالتغذية ، ويظهر بمظهر فائق النعومة وخالي من التجعد حتى في الطقس الرطب.

اقرا ايضا : علاج تساقط الشعر: افضل بخاخات لانبات و تكثيف الشعر

5/ تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر

تجربة 1:

اشتريت قناع غارنييه للشعر هذا بعد تفتيح شعري. كان رخيص لذا قررت تجربته. رائحتها جيدة جدا. ساعدت في تنعيم شعري. أتركه في شعري لبضع دقائق فقط و التيجة رائعة.

تجربة 2:

ماسك الترا دو للشعر

ماسك غرانييه للشعر هو قناع معجزة 3 في 1 على شعرك! 🧡 يمكنك استخدامه كقناع سريع للشعر أو بلسم أو منعم للشعر! لقد استخدمت هذا لمدة شهر تقريبًا بكل الطرق المذكورة – لدي شعر كثيف. لقد ترك شعري يشعر بالنعومة والرطوبة والقوة والحيوية! لم أر الكثير من الكسر أو التجعد أو البهتان أو الجفاف. 98٪ مشتق بشكل طبيعي ، مناسب للشعر الملون ورائحته خفيفة ولكن لذيذة جدا! 😋.

تحربة 3:

اشتريت ماسك غارنييه للشعر هذا ولاحظت بالتأكيد أن شعري أصبح أكثر نعومة وكان أكثر صحة عندما انتهيت منه. استخدمته مرة في الأسبوع وأحيانًا مرتين وأحببت رائحته في شعري وكذلك فعل زوجي. كنت أستخدمه أحيانًا بعد أن أقوم باستعماله كقناع أو استخدمته منعم بعد غسل شعري بالشامبو ، وفي كلتا الحالتين أنا سعيد بنتائجي وسأستمر في شرائه.

تجربة 4:

لقد كنت متحمسة جدًا لتجربة قناع الشعر هذا لأنني بالفعل أحب منتجات Garnier واستخدام الشامبو والبلسم بانتظام. ومع ذلك ، لم أشعر أن هذا القناع كان قويًا جدًا ، خاصةً للشعر التالف جدًا. أعتقد أن هذا القناع سيعمل بشكل أفضل لشعر أكثر صحة مع بعض مشاكل التجعد ، لكنه بشكل عام أفضل بالتأكيد من منعم عادي ، لذلك سأستمر في استخدامه حوالي 3 مرات في الأسبوع لمجرد الحفاظ على صحة شعري وتسهيل تنظيفه بالفرشاة.

لقد لاحظت أنه يعمل بشكل أفضل إذا تركت القناع على شعرك لمدة 10-15 دقيقة إذا كان شعرك تالفًا للغاية ، لكنني ما زلت أستخدم منتجات أقوى من قبل. الرائحة والملمس رائعان كما هو الحال دائمًا ، Garnier رائع حقًا لذلك ، لذا في الختام أنا أحب هذا القناع ولكني أعتقد أنه يجب أن يكون أقوى بكثير حتى يعمل مع الشعر الجاف جدًا والتالف.

تجربة 5:

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر

أحببت رائحة ماسك غارنييه للشعر! رائحتها مثل آيس كريم البابايا. قوامه سميك وناعم ، مما يجعل استخدامه رائعًا كقناع أو كمكيف يترك على الشعر.

لقد قمت بصبغ شعري مرتين ، لذا فقد تضرر. لقد جربت هذا المنتج أولاً كبلسم ، وعمل بشكل رائع ، مما جعل شعري ناعمًا ومتشابكًا. يمكنك أيضًا استخدامه كقناع ، وتطبيقه على الشعر الرطب وتركه لمدة دقيقة واحدة (أحب أن أتركه لفترة أطول ، لمدة 5 دقائق تقريبًا) للحصول على نتائج أفضل.

المفضل لدي هو استخدامه كمنعم. أقوم بتطبيقه على شعري الرطب ، وهو يصلح شعري ويساعد على إبقائه ناعمًا ومصففًا.

لا أطيق الانتظار لتجربة المنتجات الأخرى لهذه الفئة وبالتأكيد أوصي بهذا المنتج.

سعر ماسك غارنيه

تختلف الاسعار باختلاف نوع ماسك غارنيه و هدفه اذا كان للشعر الجاف و غيره … سنترك لكم رابط الشراء على امازون السعودية به كل انواع ماسك غارنيه لمساعدتكم / رابط الشراء

المصادر auchan / feelunique / fragrancedirect / chickadvisor / monvanityideal

التعليقات مغلقة.