Take a fresh look at your lifestyle.

إطلالات عباية راقية بألوان الباستيل الرائعة 2022

قبل كل شيء، تُعد العباية الزي الرسمي والمفضل لدى المرأة الخليجية والعربية لأنها تحافظ على عادات وتقاليد وتراث المنطقة، وتوفر الاحتشام اللازم الذي تبحث عنه السيدات. بمرور الوقت، تطور تصميم العباية ليصل الى دور الأزياء العالمية وأشهر المصممين، الذين أصبحوا يدرجون موديلات عبايات ملونة فخمة في مجموعاتهم لكل موسم. انعكس هذا التطور على موديلات العباية حيث تمت اضافة العديد من انواع التطريز والألوان والقصات الرائعة. في هذا المقال سنشارك معك بعضًا من اطلالات عبايات من تصميم مدونات الموضة الأشهر على المستوى العربي والتي اخترنا لك منها ألوان الباستيل الرائعة التي تناسب الربيع والصيف لأنها ألوان خفيفة وجميلة تبعث على الحياة والتفاؤل.

حنان الحكيم:

حنان الحكيم

واصلت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيمة اطلالاتها المحتشمة المميزة، عبر ظهورها الأخير بإطلالة ربيعية راقية عبر عباية بلون نيود بني خفيف من الكتان الرقيق. كما نسقت حنان الحكيم اللباس الداخلي بجمبسوت رائع من نفس اللون ولفة حجاب من قطعتين باللونين البني والزهري النيود. لاستكمال المظهر الربيعي الراقي، قامت مدونة الموضة المحبوبة باضافة اكسسوارات ذهبية تمثلت في سلسلة طويلة واسورة وبعض الخواتم. تظهر الصورة أيضًا شنطة بجلد الأفعى باللون البني مع صندل بني أيضًا. اختارت المؤثرة ونجمة التواصل الاجتماعي خلفية مناسبة للاطلالة داخل حديقة مخضرة في تناسق رائع نال إعجاب الكثير من عشاقها ومتابعيها.

خولة المراغي:

عودت الاعلامية البحرينية المتألقة خولة المراغي متابعيها وجمهورها على مختلف حساباتها في السوشل ميديا على إطلالتها المحتشمة الراقية. هذه المرة اختارت مدونة الموضة الشهيرة عباية بشت باللون الأزرق السماوي المميز بتطريز مميز على الحواف وبأكمام واسعة. يظهر من خلال الصورة التي تمت مشاركتها كثيرًا على السوشل ميديا فستان داخلي بلون سماوي فاتح بتطريز خفيف على الصدر مع لفة حجاب بلون أزرق داكن. أثار التدرج اللوني الذي اختارته خولة الإعجاب من طرف المتابعين الذين شاركوا الصورة على نطاق واسع. ولاستكمال الطلة الراقية أضافت الاعلامية الجميلة بعض الاكسسوارات المميزة مثل شنطة يد زرقاء رائعة مع مجوهرات فضية يظهر منها الساعة والخاتم.

أمل الأنصاري:

أمل الأنصاري

أبهرت مدونة الموضة و خبيرة المكياج السعودية أمل الانصاري، الجميع بإطلالتها المميزة والمحتشمة من عباية بلون الباستيل الوردي بقصة فضفاضة ومميزة وبلمسة من الزخارف الزهرية على أساور الأكمام. وبنفس الستايل ارتدت أمل الأنصاري لفة حجاب مطرزة بنفس الشكل على الحواف لاستكمال اللوك المميز. كما أضافت أمل الانصاري فستان داخلي بنفس لون العباية وبدون تطريز. نالت هذه الاطلالة اعجاب الالاف من المتابعين لأنها مناسبة لفصل الربيع والأجواء الربيعية المميزة. بالنسبة للاكسسوارات، فقد قامت المدونة السعودية الشهيرة بحمل شنطة جلدية باللون الأبيض مع صندل بكعب من نفس اللون. كما أبرزت المؤثرة المحبوبة قلادة طويلة بها شعار شركة فان كليف آند آربلز المتخصصة في المجوهرات الفاخرة.

نيا عمرون:

قدمت نيا عمرون اطلالة فخمة من ألوان الباستيل الوردي والأزرق. بالنسبة للون الباستيل الوردي فقد كانت الإطلالة عبارة عن عباية بياقة بليزر بلون ربيعي مذهل مع لفة حجاب من نفس اللون تقريبًا. وأضافت المدونة المميزة بلوزة وبنطال فضفاض باللون الأبيض. كما قامت بتنسيق اللوك بحذاء رياضي أبيض وشنطة من الفرو البني. بدت الإطلالة بنمط كاجوال رياضي وشبابي مذهل وقد انهالت عليها التعليقات المليئة بالمديح والاعجاب. أما الإطلالة الثانية فكانت بعباية من اللون الأزرق السماوي بأكمام مفصولة وواسعة لمزيد من الاحتشام. وقد اضافت نيا عمرون فستان داخلي من نفس اللون ولفة حجاب بلون أزرق داكن مع حذاء رياضي أبيض في اطلالة شبابية راقية.

مقالات ذات صلة:

كيفية تسوق المكياج أون لاين 2022

المصادر:

التعليقات مغلقة.