Take a fresh look at your lifestyle.

7 أفضل عيادات أسنان بالرياض و جدة مع معايير اختيار الاحسن

صحة الأسنان جزء لا غنى عنه من صحتنا العامة. في الواقع ، على عكس الأمراض والعلل الأخرى ، ليس من السهل تجاهل أي مشاكل في الفم. يمكن أن يؤثر على مزاجك طوال اليوم بشكل ملحوظ. ستحتاج إلى العثور على افضل عيادة أسنان وطبيب أسنان موثوق به لمساعدتك في تجاوز ذلك. الأهم من ذلك ، يجب أن توفر هذه العيادة علاجات أسنان عالية الجودة متى وأينما كنت في حاجة إليها و كما افكر انا ازور اقرب عيادة اسنان من موقعي .

فيما يلي بعض افضل و ارخص عياده اسنان في الرياض وجدة و عوامل اختيار افضل عيادة اسنان اطفال و كبار :

1/ عوامل و معايير الاختيار بين عيادات أسنان جدة و الرياض

معايير اختيار افضل عيادة اسنان في جدة

تقدم خدمة عالية الجودة

عندما تبحث عن عيادة ، يجب أن يكون تفكيرك الأكبر هو: “هل تقدم هذه العيادة جميع الخدمات التي سأحتاجها؟”

عندما تلتزم بعيادة أسنان ، تأكد من أنها تستطيع معالجة جميع مخاوفك المحتملة المتعلقة بالأسنان وأنها تستطيع القيام بعمل رائع. بالإضافة إلى الخدمة ، يجب عليك أيضًا التحقق من تاريخ العيادة ، وكيف تعمل ، وقائمة الأطباء الموجودة بها.

هي عيادة موثوقة

أفضل طريقة للشعور بالراحة مع الوثوق بالعيادة التي تتطلع إليها هي التحقق من طريقة تفكير مرضاهم فيهم. يمكن التحقق من ذلك بسهولة إذا كان لديهم موقع ويب أو صفحة عبر الإنترنت بها مراجعات.

اطلع على شهادات المرضى ، وإذا كان بإمكانك التواصل معهم ، فافعل ذلك. اطلب خبرتهم من الاتصال بالعيادة أو طبيب الأسنان حتى عندما تطأ قدمهم العيادة للخضوع للإجراء. يمكن للقصص من زملائك المرضى وحتى من الطاقم الطبي أن تتحدث كثيرًا عن العيادة. يمكنك أن تطلب من أصدقائك الموثوق بهم الحصول على توصيات أيضًا!

أثناء تواجدك فيه ، لا تنس التحقق من اعتمادات الطبيب أيضًا. يجب على كل طبيب عرض هذا حتى يراه مرضاهم.

يجب أن تكون في حدود ميزانيتك ( مسنوصف اسنان رخيص )

ما فائدة عياده اسنان عالمية المستوى تقدم جميع الخدمات التي تحتاجها إذا كانت هذه لا تتناسب مع ميزانيتك؟ لماذا قد تستقر أيضًا على عيادة ذات خدمات ميسورة التكلفة ولكنها لا تفي بالمعايير الخاصة بك؟

التحدي الوحيد هو العثور على العيادة المناسبة لك والتي توقي كل شروطك. و النظر في الاسعار و اذا ما كانت تنسابك

توفير الراحة و خدمة عملاء جيدة

لا أحد يريد أن يشعر بالإهمال أو عدم الأهمية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصحة. اذهب إلى العيادات والأطباء والموظفين الطبيين الذين يجعلونك تشعر بالراحة .

تفضل العيادات التي تقدم خدمة عملاء أفضل. يجب أن يكونوا قادرين على استيعابك ومواءمة مخاوفك عندما تكون لديك. لا ينبغي أن يكون من الصعب الوصول إليهم ويجب أن يعرفوا كيفية إدارة عملائهم. والأهم من ذلك ، يجب عليهم أيضًا التحلي بالصبر ومعرفة كيفية التعامل مع عواطفهم بشكل احترافي.

فكر في حالات الطوارئ المحتملة ، وإذا كنت تعتقد أن العيادة التي تفكر فيها ستجعل حالات الطوارئ أقل رعبًا ، فأنت محظوظ!

تقدم امتيازات أخرى

إنه ليس إلزاميًا ، ولكن من الجيد دائمًا أن تعرف أن العيادة التي تفكر فيها بها بعض العروض الفريدة ، خاصةً لمرضاهم المخلصين. يمكن أن يساعدك وجود عروض ترويجية عرضية أو موسمية في توفير النفقات أيضًا. يمكن أن يكون هذا أيضًا انعكاسًا لكيفية تقديرهم لمرضاهم وأعمالهم.

2/ افضل عيادات أسنان بجدة و الرياض

1. عيادة الاسنان المغربي

مركز المغربي للأسنان هو واحد من الاقسام التابعة الى مستشفيات و مركز مغربي و الذي يعد من افضل العيادات للاسنان في الرياض و السعودية عموما , بسبب انه يوفر و يعالج تقريبا كافة المشكلات المتعلقة بامراض الفم و الاسنان, و الذي يتوفر ايضا على كامل المرافق و تتوفر فيه الشروط التي ذكرناها في الاعلى

كان السباق بانه اول عيادة اسنان تطبق نظام التخصصات الفرعية لطب الأسنان فى الشرق الأوسط و وصل لحد الان الى 7 تخصصات فرعية متعلقة بعلاج الاسنان و له ميزة اضافية بان له قسم خاص بعلاج اسنان الاطفال.

عيادة اسنان المغربي ترسل اطبائها الى الخارج من اجل زيادة خبراتهم و التعلم اكثر و الرجوع لتطبيقها و ما يميزهم ايضا مواكبة التطور و التكنولجيا عندما ياتي الامر الى المعدات و الادوات التي تستعمل .

من اجل معرفة اسعار المغربي للاسنان يجب حجز مغربي للاسنان عبر الموقع الالكتروني او الاتصال عبر الهاتف على الرقم : 18000 9200 966+ و بعد التشخيص يمكن اعطاء السعر من افضل دكتور في المغربي للاسنان.

2. مركز مالين الاستشاري لطب الاسنان

مركز مالين لطب الاسنان

في بدايات المركز ب2006 كان المركز خاص فقط بطب الاسنان ثم توسع اذ انه يضم العديد من الخدمات و العلاجات الخاصة بالتجميل و البشرة و الجراحة.

يقدم مركز مالين للاسنان افضل الخدمات الطبية في الرياض و السعودية حيث يعد اطباء مالين من افضل اطباء الاسنان من العديد من الجنسيات , تتعدد عروض مركز مالين و خدماته العلاجية نذكر منها (الخلع , تقويم الأسنان , نظافة , تركيبات , تجميل , حشو عصب , إبتسامة هوليود ,الجراحة ).

يوفر مركز مالين للاسنان المعدات و التجهيزات المتطورة و يسهر الاطباء و كل من يعمل داخل المركز على راحة المرضى من حيث المعاملة الطيبة و الاستقبال و الاجابة على كامل التسائلات التي تطرح.

ايضا من خدمات مركز مالين الاستشاري جراحات التجميل والجلد والجراحة التجميلية ، علاج باليزر , علاج السمنة , زراعة الشعر ، إزالة الشعر بالليزر و التغذية والنحافة اضف إلى ذلك خدمات جراحة الأسنان وتجميل الأسنان.

من بين افضل دكاترة زراعة اسنان في الرياض يمكن ان تجدهم في مركز مالين لذا فهو لا يقل اهمية عن عيادة الاسنان المغربي .

  • رقم الهاتف: 01155 9200 966+
  • الموقع الالكتروني: هنا
  • العنوان: طريق الملك عبدالله ، الرحمانية ، الرياض

3. عيادة ماريز للاسنان

فلا يمكن ان نتحدث عن افضل عيادة اسنان في جدة بدون ذكر مركز ماريز للاسنان, حيث تعتبر عيادة ماريز من بين افضل عيادات الاسنان بجدة فهي مختصة في العلاجات الطبية و التجميلية المتعلقة بالاسنان لكل الاعمار و الفئات.

تتمتع باجهزة متطورة جدا اذ انها مواكبة للتطور العالمي والتي تساعد الاطباء في توفير كامل العلاجات و الخدمات الممكنة و بنسبة 100% لعلاج كافة المشاكل المتعلقة بالاسنان , يتوفر طاقم مركز ماريز للاسنان على ترسانة من الاطباء من مختلف جنسيات العالم و بمؤهلات و خبرات اقل ما يقال عنها انها عالية .

و تعتبر عيادة اسنان اسعارها معقولة نوعا معا

  • رقم الهاتف: 4553 50 955 966+
  • او زيارة موقهم من هنا
  • المكان: حي الصفا بجدة

4. مركز عالم الابتسامة لطب الاسنان

عيادات الابتسامة بالرياض

يعد من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج وتجميل و العلاج بالليزر وتقويم الأسنان في المملكة و ليس فقط الاسنان اذ يعالج امراض الجلد , يضم خيرة الاطباء في طب الاسنان تم تاسييه في 2001 في الوقت الحالي يضم اكثر من 24 عيادة في جميع الاختصاصات موزعة حول ارجاء السعودية

و بدون ان ننسى كمية و كفاءة فريق الاطباء الذي يتكون منه المركز و لا يمكن ذكر انه هناك افضل دكتور اسنان في عالم الابتسامة لانه يوجد الكثير .

  • عالم الابتسامة رقم الهاتف : 8588 278 11 966+ ( رقم عالم الابتسامة حي غرناطة )
  • الموقع الالكتروني : غير موجود
  • المكان : مركز عالم الابتسامة شارع خالد بن الوليد

5. عيادة إيبلا للاسنان

تتمبيز عيادة الاسنان ايبلا بانها مختصة في مجال تجميل الاسنان فهي تريد ان تكون من بين العيادات التي تقدم ابرز الخدمات التجميلية للاسنان في كل ارجاء السعودية ,

رغم انها لا تقدم خدمات كثيرة مثل عيادات الاسنان التي ذكرناها في الاعلى لكن خدماتها التي تقدمها مع الرعاية الطبية اللازمة اقل ما يقال عنها انها روعة مع طاقم يملك من الخبرة ما يكفي و معدات متطورة لذا فهي طبعا استحقت الدخول في قائمتنا لافضل عيادات الاسنان في جدة و الرياض.

  • رقم الهاتف : 8812 606 12 966+
  • المكان : أحمد شرف الدين ، طريق الملك عبد العزيز ، برج الطابق الثامن ، جدة 23412
  • الموقع الالكتروني : غير موجود

6. عيادة جدور الاسنان

عيادة جدور الاسنان

هي من ابرز عيادات الاسنان في السعودية المختصة في عمليات التجميل و خاصة في جراحة الاسنان مثل العصب و علاج اللثة بالليزر , فهي تقوم بعمليات معقدة فيما يخص الفم و الاسنان توفر ايضا مختلف التركيبات منها اللومينير و الفينير.

فرعها الوحيد متواجد في جدة لذا فهي من بين افضل عيادات تنظيف اسنان في جدة يضم عددا كبير من الاطباء من مختلف الجنسيات سواء عرب او اجانب. هناك من يقول في المراجعات انها افضل عيادة اسنان بجدة ابتسامة هوليود لذا فنحن نرشحها لكم حتما كواحدة من بين الافضل.

تتميز بانها عيادة اسنان للاطفال و الحوامل ايضا بها حسن استقبال و معاملة رائعة من العاملين بها من مكتب الاستقبال الى الاطباء. عندهم ايضا استشاري علاج جذور الاسنان

  • رقم عيادات جدور الاسنان بجدة: 22309 9200 966+
  • الموقع الالكتروني: عيادة الاسنان جدور الاسنان
  • الموقع : الروضة، الحامد سنتر، الروضة – شارع الأمير سعود الفيصل، جدة

7. عيادة سمايا للطب و تجميل الاسنان

تشتهر عيادة سمايا بتقديمها الى خدمات و علاجات مميزة تتعلق بطب و تجميل الاسنان منذ اكثر من 16 سنة .

تضم قسم خاص بالتصوير الشعاعي 3D ثلاثي الأبعاد ووحدة أخرى للأشعة البانورامية لتصوير الأسنان والفكين, بدون ان ننسى انها مختصة في طب الاسنان للاطفال

تتوفر عيادة الاسنان سمايا على افضل الاطياء و الاخصائيين و المستشارين الذين يسعون لتقديم و توفير افضل خدمة و علاج للمرضى.

  • رقم عيادات سمايا: 0088 684 55 966+
  • الموقع الالكتروني: samaya clinic
  • الموقع:الطابق الثالث ، مركز بن حمران ، مبنى ب ، جدة

ذات صلة:

سعر تقويم الاسنان 2022 / الانواع و طريقة الاعتناء به و اكثر…

طريقة اختيار افضل عيادات اسنان بجدة و الرياض مع اسمائهم

افضل اطباء المهيدب للاسنان بالسعودية و الاسعار مع تجارب الاخرين

المصادر wecure

التعليقات مغلقة.