Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع ابرة البروفايلو بالصور مع الاضرار و اسعار ابرة النضارة

1/ ماهي ابرة البروفايلو

ابرة البروفايلو هو علاج جديد لإعادة تشكيل الجلد يقدمه العديد من الاطباء بعد الاطلاع على كثير من مواضيع تجربتي مع ابرة البروفايلو و استشارة الاطباء. هذا النوع من الحقن مناسب للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد ويفتقرون إلى المرونة . حقنة البروفايلو غير جراحية وآثارها واضحة للعيان وتدوم طويلاً.

يعمل هذا النوع الجديد من المنتجات كمرطب وليس حشوًا تقليديًا. يوصى به للأشخاص الذين يعانون من بشرة متعبة وباهتة ومتقدمة في السن ، لأنه يعطي بشرة أكثر ليونة بشكل عام ويحسن نسيج الأدمة. إنه مناسب لأولئك الذين يفضلون عادة العلاجات التجميلية على علاجات الطب التجميلي التقليدي.

2/ ما هو الفرق بين البروفايلو والفيلر؟

ابرة البروفايلو كم جلسه؟

هل ابرة البروفايلو فيلر؟

بروفيلو عبارة عن جل سائل يعتمد على حمض الهيالورونيك الذي يعمل كمنتج محفز بدلاً من منتج حشو. لا يوفر بروفيلو ترطيبًا عميقًا وطويل الأمد فحسب ، بل يعيد تشكيل الجلد أيضًا عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين. تساعد عملية تعزيز الكولاجين على شد الجلد ككل.بالنسبة لابرة فيلر فالمكونات الموجودة بها مختلفة تماما الا فيما يخض حمض الهيالورونيك .

يتم حقن ابرة البروفايلو بشكل مستقر في خمس نقاط رئيسية على الوجه:

  • على كل جانب تحت الأذنين
  • على التجاعيد الأنفية الشفوية (تجاعيد “الابتسامة”)
  • على الذقن
  • في الجزء العلوي من الخدين
  • تحت العيون
  • في الواقع ، يُنظر إلى بروفيلو على أنه أبسط وأسرع علاج طبيعي بحمض الهيالورونيك متاح حاليًا.

3/ ابرة البروفايلو كم مدتها؟ / ابرة البروفايلو كم جلسه؟

بعد التشاور المبدئي مع طبيبك لتحديد بروتوكول العلاج الخاص بك ، يجب أن يكون هناك حقنتين على الأقل بفاصل 4 أسابيع لكل منهما. من أجل متابعة أفضل ، نوصي بتحديد موعد جلسة ثالثة ، بعد شهرين من العلاج الثاني.

بفضل عملية التصنيع الفريدة ، يحفز حمض الهيالورونيك الموجود في بروفيلو الأنسجة. كل ستة أشهر ، يمكنك تكرار الجلسة للحصول على نتيجة مثالية وصيانة دورية

يتطلب ابرة البروفايلو عددًا أقل من الحقن مقارنة بعلاجات حمض الهيالورونيك التقليدية: خمس حقن و دقيقة فقط لكل جلسة.

يخلق العلاج إحساسًا خفيفًا بالحرق يستمر حوالي 20 ثانية. لا تؤدي الحقن إلى أي إخلاء اجتماعي.

4/ متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

يمكن رؤية النتائج الأولى بعد بضعة أيام. على عكس الفيلر ، يحفز بروفيلو الجلد بشكل أكبر على إنتاج الكولاجين ، الأمر الذي يستغرق وقتًا.

للحصول على إشراق مثالي وترطيب دائم ، من الضروري إجراء جلستين كل شهر على حدة. تستمر نتائج بروفيلو عمومًا من ستة إلى تسعة أشهر ، وهي مدة تختلف من شخص لآخر.

5/ سعر ابرة البروفايلو

اضرار ابرة البروفايلو

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

لا يمكن اعطاء سعر واحد , فيختلف سعر ابرة البروفايلو في جدة عن سعر ابرة البروفايلو في الرياض

و عليه سعر ابرة البروفايلو في السعودية كمتوسط بين 1500 ريال سعودي و 2500 ريال سعودي للجلسة على حسب الحالة و المنطقة.

سعر ابرة البروفايلو في مصر

تبدأ الاسعار في مصر بالنسبة لابرة النضارة من 6500 جنيه مصري للجلسة

سعر ابرة البروفايلو في الامارات

تختلف الاسعار من منطقة لاخرى لكن في المتوسط فالاسعار هي 1500 درهم اماراتي للجلسة

6/ ما هي مناطق الجسم التي يمكن معالجتها بابرة البروفايلو Profhilo؟

الوجه والعنق والصدر هي المناطق التي يمكن علاجها وإعادة تشكيلها. لكن بشكل عام ، يمكن أن علاج أي منطقة تحتاج إلى تعزيز الإشراق والنضارة. لهذا السبب نضيف الذراعين واليدين والمرفقين وحتى الركبتين إلى القائمة.

يصعب بشكل عام علاج مناطق الرقبة واليدين والذراعين وكذلك الجلد المترهل على الوجه باستخدام المحاليل التقليدية القابلة للحقن. مع ابرة النضارة هذه وتقنية النمذجة البيولوجية المبتكرة الخاصة به ، لا توجد منطقة تقاومه.

7/ أضرار ابرة البروفايلو

هل البروفايلو له اضرار؟

يتحمل الجلد حمض الهيالورونيك جيدًا. الآثار الجانبية الوحيدة المبلغ عنها هي كدمات خفيفة وتورم خفيف في مواقع الحقن او حكة على الجلد. تختفي هذه بشكل عام في فترة زمنية قصيرة وترتبط بالإبرة وليس بالمنتج.

تعتبر ابرة النضارة بروفيلو متوافقة للغاية مع العناصر الحيوية لأنه مصنوع من حمض الهيالورونيك الطبيعي النقي للغاية ويتم تثبيته دون إضافة عوامل ربط كيميائية. هذا يقلل من مخاطر ردود الفعل السلبية. على أي حال ، يجب أن تخطط لعلاجاتك المتعلقة بالمناسبات الاجتماعية في حال واجهت أي آثار قد تؤثر على مظهرك ، مثل الكدمات الخفيفة.

8/ ابرة البروفايلو للحامل و المرضعة

لا. لا ينبغي أن يكون لديك أي علاجات عن طريق الحقن إذا كنت حاملاً او أثناء الرضاعة الطبيعية . المخاطر غير معروفة ، وبالتالي ، لن يعالج أي ممارس حسن السمعة المرأة الحامل او المرضعة.

9/ تجربتي مع ابرة البروفايلو

تجربة 1:

تقول : لقد لاحظت تحسنًا في ملمس بشرتي ، وقد أعاد لي ذلك التوهج الذي كنت أفتقده كثيرًا. ولكن كما حذرني الدكتور هاميلتون ، لم يكن تحولي دراميًا مثل شخص أظهر علامات تقدم في السن أكثر وضوحًا كانت نتائجي واضحة ، بالتأكيد ، لكنها أقل دقة مقارنة ببعض دراسات الحالات حول صور تجربتي .

تجربة 2:

لقد تلقيت للتو علاجي الثاني ب ابرة بروفايلو. أعتقد أن بشرتي تبدو بالفعل أكثر صحة وشبابًا وتشعر بأنها مشدودة ومتناسقة عند اللمس. تغيير دقيق ولكنه مرئي بالتأكيد. يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي!

تجربة 3:

العلاج الأول على اليمين. بعد 4 أسابيع عند إعادته للعلاج الثاني. تم تنعيم خطوط الوجه. الصورة على اليسار قبل العلاج الثاني. سعيدة جدا به. تبدو البشرة أكثر امتلاءً عند لمسها وهي في حالة أفضل بكثير

10/ قبل و بعد ابرة البروفايلو

هذا قرار شخصي. إذا كنت تبحث عن نوع الجراحة التي تحقق النتائج ، مثل شد الوجه ، فمن المحتمل ألا تعطيك ؛ على الرغم من أن بشرتك ستستفيد من الترطيب العميق وتحفيز الكولاجين والإيلاستين ، إلا أنك لن تحقق نفس النتائج من هذا العلاج غير الجراحي كما ستحققه من الجراحة.

إذا كنت تبحث عن بشرة متوهجة وطريقة أكثر طبيعية لتحسين بشرتك وعلامات الشيخوخة ، فإن ابرة البروفايلو يستحق بالتأكيد الاستكشاف مع طبيب العناية بالبشرة لمعرفة ما إذا كان هذا هو أفضل خيار لمكافحة الشيخوخة لمخاوفك.

دليل طريقة عمل ابرة التنحيف saxenda و موانع استعمالها

ابر التنحيف saxenda هل حقا يمكن ان تساعد في فقدان الوزن؟

المصادر imaderm / lumieremedispa / dr-paraskevov / cosmopolitan

التعليقات مغلقة.